نموذج وكـــــــــــــــالة خاصة ببقعة أرضية

 

نموذج وكـــــــــــــــالة خاصة ببقعة أرضية

نموذج وكـــــــــــــــالة خاصة ببقعة أرضية


أنا الموقع(ة) أسفله:

السيد (ة): ...... ....... ....  ، المزداد (ة) بتاريخ : ../../.... والحامل(ة) لبطاقة التعريف الوطنية رقم :....... ....... والساكن(ة) ب: ..... ....... ....... .......... .

طبقا لمقتضيات الفصل 879 من قانون الالتزامات والعقود المغربي أشهد على نفسي شهادة الطوع والرضى أنني سلمت للسيد (ة): ...... ....... ....  ، المزداد (ة) بتاريخ : ../../.... والحامل(ة) لبطاقة التعريف الوطنية رقم :....... ....... والساكن(ة) ب: ..... ....... ....... .......... .

وذلك لينوب عني ويقوم مقامي لدى جميع الإدارات المغربية سواء كانت عمومية أو خصوصية وكذا النيابة عني في جميع الإجراءات القانونية والعادية الجاري بها العمل وذلك فيما يتعلق بالحصول على جميع الوثائق والشواهد الإدارية  والإدارات والمجالس والدوائر وغيرها من المكاتب العمومية والشبه العمومية وتوقيع ما يجب توقيعه لدى من كان أو تعين والذي يخدم مصالحي  والحصول على التصاميم والمصادقة عليها ، وذلك في كل ما تصح فيه الوكالة شرعا وقانونا ،وبهذا اسند له وكالتي الدائمة المستمرة دوما ما لم أصرح بعزله، في كل فيما أشرت إليه أعلاه أو تعذر علي ذكره والبيع. وينوب عني  في كل ما يتعلق بالبقعة الأرضية الكائنة ب :..... .... .... .... .... التي مساحتها ......... متر مربع .

ووقعت له هذه الوكالة وذلك للإدلاء بها عند الضرورة .

 

 

الإمضاء:

 

نموذج وكـــــــــــــــالة خاصة ببقعة أرضية نموذج وكـــــــــــــــالة خاصة ببقعة أرضية Reviewed by med bkn on ديسمبر 13, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.