نموذج عقد كراء شقة أو منزل قابل للتحميل والتعديل عليه على شكل ملف وورد Word

نموذج من عقد كراء منزل أو كراء شقة يمكن تحميله على شكل ملف وورد Word  والتعديل


     وضعنا اليوم بين أيديكم نموذج من عقد كراء منزل أو كراء شقة يمكن تحميله على شكل ملف وورد Word والتعديل عليه بكل سهولة وذلك بملء الفراغ بالمعطيات الشخصية لكل من المكري والمكتري .

 رابط تحميل هذا النموذج يوجد في الأسفل :


عقد كراء  شقة أو منزل

بين الموقعين أسفله:

الطرف الأول السيد(ة) : ............................. الحامل(ة) للبطاقة الوطنية رقم ............................، المزداد(ة) في ............................ والساكن(ة) ب ............................ بصفته مالكا مكريا.

الطرف الثاني السيد(ة) : ............................ الحامل(ة) للبطاقة الوطنية رقم ............................، المزداد(ة) في ............................ والساكن(ة) ب ............................ بصفته مالكا مكتريا.

لقد وقع الوفق والتراضي على مايلي :

الفصل الأول : لقد أكرى الطرف الأول بمقتضة هذا العقد للطرف الثاني المذكور أعلاه ، الشقة ( أو العقار ) الكائنة ب ............................المشتملة على ......... غرف ومطبخ ومرحاض ودوش.

الفصل الثاني : إن الطرفان اتفقا على تحديد السومة الكرائية الشهرية للعين المكتراة في مبلغ ......( بالأرقام والحروف ) ، تؤدى في بداية كل شهر مسبقا ابتداءً من .../.../... مقابل توصيل موقع ومتنبر من طرف المالك .

الفصل الثالث : إن مدة هذا العقد محددة في ........ سنوات (أو شهور) ، قابلة للتجديد تبتدئ بتاريخ .../.../... وتنتهي بحلول .../.../... بدون سابق إنذار وتتجدد برضى ورغبة المالك .

الفصل الرابع : يلتزم المكتري بأداء السومة الكرائية المتفق عليها في بداية كل شهر بدون أي مماطلة أو تعطيل .

الفصل الخامس : يلتزم المكتري بأن يستعمل المنزل للسكن فقط دون غيره وأن يحافظ على العين المكتراة ، كما يشهد بأن المحل موضوع الكراء في حالة جيدة ويتعهد بالمحافظة عليه .

الفصل السادس : كل مايدخله الطرف المكتري على المحل موضوع الكراء من تحسينات أو إصلاحات أوغيرها فهي على نفقته الخاصة ولايمكنه مطالبة المكري بأي تعويض .

الفصل السابع : لايحق للطرف المكتري تولية المحل ويلتزم بتسليم مفاتيحه للمالك وحده عند انتهاء مدة العقد .

الفصل التاسع : إن المكري والمكتري قد قبلا الشروط الواردة بهذا العقد ويشهدان بالإلتزام بها .

الفصل العاشر : كل ما لم ينص عليه هذا العقد فهو خاضع لمقتضيات القانون الكرائي الجاري به العمل .

وبصحة ماذكر أعلاه يمضي كل من الطرفين أسفله بعلامة يده دلالة على الصدق والوفاء بعدما حررت لهما بحسن النية وحضورهما معا وقرئ عليهما بالحرف التام .

وحرر في..................... بتاريخ .../.../...

إمضاء الطرف الأول ( المكري )

إمضاء الطرف الثاني ( المكتري )

 

 

 

رابط  تحميل نموذج عقد كراء شقة أو منزل على شكل ملف وورد



إلتزام المكتري لحفظ الحقوق العينية لذويها ( المكري ) للتحميل


عقد كراء منزل |عقد الكراء المحدد المدة | عقد كراء محل سكني


نموذج عقد كراء شقة أو منزل قابل للتحميل والتعديل عليه على شكل ملف وورد Word نموذج عقد كراء شقة أو منزل قابل للتحميل والتعديل عليه على شكل ملف وورد Word Reviewed by med bkn on نوفمبر 29, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.