عقد كراء منزل |عقد الكراء المحدد المدة | عقد كراء محل سكني

 

عقد كراء منزل |عقد الكراء المحدد المدة | عقد كراء محل سكني

السلام عليكم ورحمة الله

    اليوم سنضع بين أيديكم نموذج آخر من عقد كراء ، هذا النموذج  قابل للتحميل والتعديل على شكل doc  أو Word  ، يمكنكم تحميله بالضغط على الرابط أسفله ، 

***********************************************

بســــم الله الرحــــمان الرحـــــيم 

عــقـــــد كــــــــراء شقة أو منزل

بـيـن الموقعين أسفله:

·        الطرف الأول: السيد (ة) ........................... ، بطاقته (ا) الوطنية رقم : ............... الساكن بـ.................................................. بصفته (ا) المالــك من جهة.

·        الطرف الثاني: السيد (ة) ........................... ، بطاقته ( ا ) الوطنية رقم : ...............  الساكن بـ................................................ بصفته (ا) المكتري من جهة .

اكترى الطرف الأول بمقتضى هذا العقد للطرف الثاني المنزل الكائن بـ ............................

حسب الشروط التالية :

الشرط الأول : حدد مدة العقد في ....... سنوات ابتداء من تاريخ ../../.... إلى ../../.... قابلة للتجديد بزيادة %20 شهريا في السومة الكرائية .

الشرط  الثاني : حددت  قيمة الكراء في مبلغ (.......المبلغ بالحروف...........) درهم شهريا (.....المبلغ بالأرقام.......) مع الالتزام بالأداء الشهري المسبق يدفع ويسدد كواجب شهري مسبقا على رأس كل شهر دون تهاون أو تعطيل.

الشرط الثالث : عدم تفويت المفاتيح للغير أو بيعها أو رهنها وفي حالة الإخلال بهده الشروط يطبق في حق الطرف الثاني مقتضيات الفصل الثاني ومن يقوم مقامه. السادس من القانون 64/99 م وإسناد الأمر للمحكمة لإصدار قرار الأداء والإفراغ في حق الطرف .

الشرط الرابع : يحتمل الطرف الثاني استهلاك الماء و الكهرباء والمحافظة على البناية ولا يسمح له بتغيير أي شئ بالمحل إلا بموافقة الطرف الأول مالكه كتابة .

الشرط الخامس : عند انتهاء أو فسخ هدا العقد يتم استرجاع مفاتيح المحل للمالك الطرف الأول دون قيد أو شرط، وكافة الإصلاحات الضرورية على عاتق الطرف الثاني .

 

وبهذا تم اتفاق الطرفين وامضيا على العقد .

                                                                                        حـــرر بـ ............... في : ../../....

 

إمضاء المالك                                                                       إمضاء المكتري


*********************************************************************************

لتحميل هذا النموذج من عقد الكراء يمكنك الضغط هنا



نموذج عقد كراء شقة أو منزل قابل للتحميل والتعديل عليه على شكل ملف وورد Word


إلتزام المكتري لحفظ الحقوق العينية لذويها ( المكري ) للتحميل





عقد كراء منزل |عقد الكراء المحدد المدة | عقد كراء محل سكني عقد كراء منزل |عقد الكراء المحدد المدة | عقد كراء محل سكني Reviewed by med bkn on ديسمبر 23, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.